طلب نشر خبر في موقعنا

معلومات هامة قبل النشر

تستطيع نشر الأخبار عبر موقعنا وتظهر باسمك الشخصي، لكن يجب أن توافق على الشروط  في موقعنا كاملة دون استثناء، ويجب أن تحتوي على كل المعلومات المطلوبة. يحق لنا في allnewsfx.com قبول نشر أو عدم قبول نشر أي خبر يتم إرساله لنا، وذلك بعد دراسته من قسم التحرير لدى المجلة ، ولا نلتزم في أي عائد مادي مقابل نشر الأخبار. لن نقبل نشر أي خبر غير اقتصادي أو خارج أقسام المجلة ، ويجب أن تكون الأخبار والمقالات المنشورة لدينا لها علاقة في الاقتصاد دون التطرّق للسياسة أو الدين أو الإساءة لجهة معينة فردية كانت أم شركة أو مجموعة أفراد أو دول.

سياستنا في allnewsfx.com هي الحيادية التامة، وسوف لن نقبل أي مقال أو خبر يتم فيه التحيّز لجهة محددة حتى لو طابق الشروط الرئيسية أعلاه. كذلك، يجب على مرسل المقال أو الخبر الموافقة على جميع بنود إخلاء المسؤولية وسياسة الخصوصية لدينا .

في حال قرر قسم التحرير نشر الخبر أو المقال، لا يمكن التراجع عن النشر، ولن نقبل في أي حال من الأحوال أي طلب إلغاء نشر بعد أن يتم النشر، كذلك، لا نقبل أي طلب لنشر خبر سبق وتم رفض نشره. نحن لا نوضح أسباب قبولنا أو رفضنا لنشر أي خبر، ولسنا ملزمين بذلك.

يتحمّل الناشر كامل المسؤولية القانوية تجاه كل ما يتم نشره، حيث سوف ننشر الخبر دون تعديلات باستثناء التعديلات اللغوية التي لا تمس المعنى للمحتوى في حال احتاج الموضوع ذلك.

سوف نحاول إعلام الناشر في نشر الخبر الخاص به، وذلك من خلال البريد الإلكتروني، لكن لا نلتزم في الإعلام بذلك دوماً. أي خبر ينقصه أي من المعلومات المطلوبة، سوف لن يتم تحويله إلى قسم التحرير، وكل المعلومات مطلوبة. يستطيع الناشر طلب تعديلات على الخبر خلال فترة لا تتعدى 4 ساعات من وقت نشر الخبر، وسوف نقوم بالتعديل في حال وافق الشروط نفسها التابعة للمقال أو الخبر في فترة غير محددة وبحسب ظروف الشركة. لن يتم قبول أي تعديل بعد مرور 4 ساعات من النشر.

نحن نقبل أن نضع اسم الناشر أو الجهة الناشرة، دون روابط نهائياً داخل المقال، تستطيع ذكر اسم شركة أو موقع ليتم ربطه في المقال، لكن إن لم يكن هنالك اسم للشركة أو الموقع، سوف يتم استخدام اسم الناشر.

في حال أردت نشر أخبار أو مقالات بروابط، نرجو مراسلتنا عبر النموذج ( نموذج المراسلة ) للترتيبات.

بمجرّد إرسالك لأي خبر، سوف يتم اعتبار الخبر حق من حقوق موقع allnewsfx.com ويجب أيضاً مراعاة النقاط التالية عند نشر أي خبر:

1- لا يجب أن يكون الخبر منشوراً في أي مكان آخر، وفي حال تمت ملاحظة نشر الخبر في مواقع أخرى، سوف يتم رفضه مباشرة. في حال تم نشر الخبر في مواقع أخرى بعد نشره في allnewsfx.com ، سوف يتم الاحتفاظ في صفحة الخبر مع حذف كامل المحتوى الداخلي للصفحة.

2- كل خبر يجب أن يرفق معه رابط صورة 600 * 400 ، ويجب أن يتم رفع الصورة في مكان خارجي ونقوم بتحميل الصورة ورفعها بشكل يدوي من قبلنا. أي صورة حجمها غير مطابق ، سوف يتم رفض الخبر مباشرة وعدم نشره.

3- كل خبر يجب أن يكون مطابق للواقع، وليس فيه أي استنتاجات منطقية مبنية على أمور غير علمية، ونرفض رفضاً تاماً نشر أي خبر قد يسبب سوء فهم للأسواق المالية أو دعوة للمتاجرة بشكل مباشر .

4- نحن نقوم باختيار القسم المناسب لنشر الخبر، ولا يحق للناشر تحديد مكان النشر.

 

طلب النشر

 

(الشركة الناشرة في حال كان النشر من شركة)

©2015 AllNewsFX.com جميع الحقوق محفوظة

%d مدونون معجبون بهذه: