أسعار الذهب تشهد تذبذب مع بداية جلسة الأسبوع

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهدت أسعار الذهب تذبذب خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية جلسة الأسبوع وذلك بعد أن شهد ارتفاع نهاية تداولات الأسبوع الماضي في ظل التذبذب الذي أصاب الدولار الأمريكي بعد بيانات تقرير الوظائف التي جاءت بأقل من التوقعات.

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1321.9 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1320.2 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1321.5 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1323.5دولار للأونصة.

التذبذب الحالي في أسعار الذهب يأتي مع توقعات عمليات البيع على المعدن النفيس التي شهدها نهاية الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى تراجع أحجام التداولات اليوم بسبب العطلة في الأسواق الأمريكية.

ارتفاع الذهب نهاية الأسبوع الماضي جاء في ظل تراجع التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة خلال اجتماع البنك الفدرالي القادم بعد البيانات الأضعف من المتوقع عن تقرير الوظائف الأمريكي والتي تدل على حاجة الاقتصاد إلى المزيد من الوقت.

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 95.81 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 95.85 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 95.75 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 95.86 يأتي هذا بعد أن ارتفع يوم الجمعة الماضية ليسجل اعلى مستوى عند 95.95.