أسعار الفضة تشهد ارتفاع بشكل طفيف

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهدت أسعار الفضة ارتفاع خلال تداولات اليوم الخميس بشكل طفيف ولليوم الثاني على التوالي وذلك بعد أن سجلت الفضة أدنى مستوى في شهرين مطلع هذا الأسبوع، يأتي هذا التعافي الطفيف على الرغم من استمرار التذبذب في مستويات الفضة بالقرب من أدنى مستوياتها.

 

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 18.70 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 18.79 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 18.68 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة ادنى مستوى اليوم عند 18.67 دولار للأونصة.

 

الارتفاع الطفيف في أسعار الفضة خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم يأتي في ظل هدوء التداولات وغياب أحجام التداول المرتفعة الأمر الذي يساعد أسعار الفضة على التعافي من أدنى مستوياها منذ أكثر من شهرين.

 

لكن بشكل عام يظل الاتجاه الهابط هو المسيطر على تداولات أسعار الفضة في ظل ارتفاع الدولار مقابل العملات الرئيسية إلى أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر وسط التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية خلال اجتماع البنك الفدرالي القادم الأمر الذي يؤثر سلباً على أداء الفضة.

 

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 95.97 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 95.98 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 95.94 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 96.00 يأتي هذا بعد أن ارتفع يوم أمس ليسجل أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 96.23.