أسعار الفضة تُحاول الارتفاع خلال تداولات الجلسة الأسيوية

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تحاول أسعار الفضة الارتفاع خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الجمعة ولكن بشكل طفيف وذلك بعد أن عانت من انخفاض لجلستين متتاليتين، إلا أن ضعف الطلب على السلع بشكل عام وانخفاض أسعار الذهب قد يحد من ارتفاع الفضة قبل نهاية الأسبوع.

 

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 19.60 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 19.62 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 19.62 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة ادنى مستوى اليوم عند 19.53 دولار للأونصة.

 

الارتفاع الطفيف في أسعار الفضة خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم يأتي في محاولة للتصحيح بعد الانخفاض خلال اليومين الماضيين، إلا أن تعافي الدولار مقابل العملات الرئيسية يوم أمس قد يعمل على الحد من ارتفاع مستويات الفضة في الأسواق.

 

لكن بشكل عام يظل الاتجاه الهابط هو المسيطر على تداولات أسعار الفضة في ظل تزايد الطلب على الدولار مقابل العملات الرئيسية وذلك بعد اجتماع البنك المركزي الأوروبي الذي أشار إلى عدم نيته زيادة البرنامج التحفيزي في الفترة الحالية.

 

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 94.95 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 94.94 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 94.88 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 95.00 يأتي هذا بعد أن انخفض بشكل كبير يوم أمس عند المستوى 94.44 قبل أن يقلص خسائره ويغلق عند المستوى 94.94.