أسعار النفط الخام تشهد تذبذب مع انتظار بيانات المخزونات الأمريكية

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تشهد أسعار النفط الخام تذبذب خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك في ظل انتظار الأسواق لبيانات المخزونات الأمريكية خلال الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى استمرار متابعة الجهود المبذولة لتجميد معدلات الإنتاج من قبل منظمة الأوبك والدول المنتجة غير الأعضاء.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 44.95 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 44.96 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 44.86 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 44.66 دولار للبرميل.

 

تعافي أسعار النفط الخام خلال تداولات هذا الأسبوع في ظل لقاء وزير النفط السعودي بمثيله الروسي على هامش اجتماع قمة العشرين في الصين، وهو الأمر الذي يمهد الطريق للوصول إلى اتفاق بشأن تجميد معدلات الإنتاج العالمية.

 

من جهة أخرى تأجل صدور بيانات معهد البترول الأمريكي للمخزونات الأمريكية يوم بسبب عطلة يوم الاثنين الماضي في الأسواق المالية، الأمر الذي يدفع الأسواق إلى الاستمرار في التذبذب في انتظار معرفة حقيقة الطلب الأمريكي وحجم المعروض في الأسواق.

 

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 94.82 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 94.84 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 94.76 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 94.91 يأتي هذا بعد أن انخفض بشكل كبير يوم أمس بسبب بيانات قطاع الخدمات الضعيفة.

بدون تعليقات