أسعار النفط الخام تنخفض في ظل استمرار التذبذب

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تراجعت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم وذلك بعد أن شهدت ارتفاع متذبذب يوم أمس، يأتي هذا في ظل استمرار الخيرة في الأسواق بشأن الخطوة القادمة للبنك الاحتياطي الفدرالي وأثر ذلك على أسواق السلع.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 45.88 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 46.10 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 46.03 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 45.84 دولار للبرميل.

 

الانخفاض الحالي في أسعار النفط الخام يأتي في ظل التذبذب الذي يسيطر على أسواق السلع بشكل عام في ظل غياب الاتجاه المحدد في الأسواق مما يعكس حيرة المستثمرين بشأن الوضع الحالي.

 

من جهة أخرى يحاول المستثمرين تقييم الوضع الحالي في ظل انتظار الأسواق لقرار البنك الاحتياطي الفدرالي بشأن مستقبل أسعار الفائدة وما سينتج عن هذا من تأثير على أسعار السلع في ظل تغير مستويات الدولار.

 

يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 95.10 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 95.07 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 95.07 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 95.17 يأتي هذا بعد أن انخفض مؤشر الدولار يوم أمس ليسجل ادنى مستوى عند 94.94.