إنخفاض الدولار النيوزيلندي لليوم الثاني على التوالي

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفض الدولار النيوزيلندي خلال تداولات اليوم الجمعة لليوم الثاني على التوالي وذلك بعد أن فشل أن يحافظ على مكاسبه التي سجلها عقب قيام البنك المركزي النيوزيلندي بتثبيت أسعار الفائدة.

 

يتداول زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7273 بعد ان افتتح تداولات اليوم عند المستوى 0.7310 وكان قد سجل أعلى مستوى عند 0.7315 وأدنى مستوى عند 0.7287.

 

قام البنك المركزي النيوزيلندي بموافقة التوقعات وتثبيت أسعار الفائدة عند المستوى 2% ليشير البنك إلى نيته الاستمرار في تخفيف السياسة النقدية حتى مع تحسن معدلات النمو في نيوزيلندا وذلك بهدف دعم مستويات التضخم المتراجعة.

 

إشارة البنك المركزي النيوزيلندي إلى نيته خفض أسعار الفائدة من جديد خلال الفترة المقبلة قللت من فرص تمسك الدولار النيوزيلندي بالمكاسب ليعكس حركته سريعاً نحو الأسفل يأتي هذا مع توقعات الدولار الأمريكي عن الانخفاض خلال تداولات اليوم.

 

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 95.43 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 95.38 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 95.34 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 95.48 يأتي هذا بعد أن انخفض يوم أمس ليسجل ادنى مستوى في أسبوع عند 95.04.