التداولات الضعيفة تسيطر على أسعار النفط الخام لليوم الثاني على التوالي

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

سيطرت التداولات الضعيفة على أسعار النفط الخام لليوم الثاني على التوالي ليتحرك في مستويات محددة وذلك في ظل عدم الاستقرار في الأسواق وعدم وضوح الاتجاه لتظل أسعار النفط الخام بالقرب من أدنى مستوياتها في أسبوعين.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 43.64 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 43.72 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 43.68 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 43.45 دولار للبرميل.

 

تقلص الانخفاض في المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي مقارنة مع الأسبوع السابق له تسبب في توتر في ميزان العرض والطلب في الأسواق وهو الأمر الذي دفع أسعار النفط الخام إلى التحرك بشكل جانبي.

 

من جهة أخرى نجد ان انتظار الأسواق لتحديد توجهات الدولار تؤثر على أوضاع النفط الخام، حيث تنتظر الأسواق قرار البنك الاحتياطي الفدرالي بشأن أسعار الفائدة خلال الأسبوع المقبل والذي من شأنه أن يؤثر على تحركات الدولار مقابل العملات الرئيسية.

 

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 95.30 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 95.25 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 95.21 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 95.31 يأتي هذا بعد أن انخفض يوم أمس ليسجل ادنى مستوى عند 95.05.