الحد من ارتداد زوج العملات الدولار/ين فيما دون منطقة 103.50، والتركيز على بيانات التوظيف غير الزراعية

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

الارتفاع المتتالي الجاري في زوج العملات دولار/ين USD/JPY فقد قوته عند منطقة 104 قبل يوم واحد، حيث يدافع الزوج الآن عن ارتفاعات معتدلة عند مقبض منطقة 103 قبيل صدور بيانات الوظائف الامريكية في وقت لاحق اليوم.

زوج العملات دولار/ين USD/JPY يستقر بشكل جيد فوق مستويات المتوسط المتحرك MA 5 أيام عند منطقة 102.98

حاول زوج العملات دولار/ين USD/JPY القيام بارتداد طفيف في الجلسة الآسيوية يوم الجمعة، وذلك على الرغم من أن الارتداد افتقر إلى المتابعة، على الرغم من التعليقات الحذرة من ساكوراي عضو مجلس إدارة البنك المركزي الياباني BOJ.

يستمر الحد من ارتفاع الزوج، حيث أن بيانات قطاع التصنيع الأضعف في الولايات المتحدة تلقي بثقلها على أسواق الدولار USD، في حين أن اهتمام المستثمرين يتحول الآن نحو سوق العمل الأمريكي في وقت لاحق في جلسة نيويورك. في وقت كتابة هذا التقرير، يتداول زوج العملات دولار/ين USD/JPY مرتفعا بنسبة 0.11٪ عند منطقة 103.33، بعد أن انخفض من أعلى مستوياته عند منطقة 103.44.

مستويات فنية للمراقبة في زوج العملات دولار/ين USD/JPY

من الناحية الفنية، تقع المقاومة الحالية عند منطقة 104 (مستوى نفسي)، والتي فيما فوقها يمكن أن يختبر الزوج منطقة 104.70 (المتوسط المتحرك MA 100 يوم). أما بالنسبة للاتجاه الهابط، يقع الدعم الحالي عند منطقة 102.98 (المتوسط المتحرك MA 5 أيام)، والتي فيما دونها تقع منطقة 102.70 (المتوسط المتحرك MA 50 يوم).