اليورو يرتفع بشكل طفيف بعد أن سجل الأعلى في أسبوع يوم أمس

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفع اليورو خلال تداولات اليوم الأربعاء بشكل طفيف وذلك بعد الارتفاع الكبير الذي سجله يوم أمس ودفعه إلى تسجيل أعلى مستوياته في أسبوع، يأتي هذا في ظل استمرار الدعم الذي يجده من تباطؤ الدولار بسبب البيانات الأمريكية الضعيفة التي تصدر.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1250 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1257 وادنى مستوى عند 1.1234 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1248 .

 

الارتفاع الحالي في مستويات اليورو يأتي في ظل التوقعات التي تشير أن البنك الاحتياطي الفدرالي قد لا يلجأ إلى رفع أسعار الفائدة خلال اجتماعه القادم وذلك بعد البيانات الضعيفة التي صدرت مؤخراً عن القطاع الصناعي وقطاع الخدمات.

 

من جهة أخرى يشهد الدولار ضغط سلبي دفعه إلى التراجع مقابل العملات الرئيسية ليساهم في ارتفاع مستويات اليورو بينما على صعيد آخر نجد أن الأسواق تنتظر اجتماع البنك المركزي الأوروبي هذا الأسبوع ومعرفة تأثير ما سيصدر في الاجتماع على اليورو.

 

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 94.82 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 94.84 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 94.76 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 94.91 يأتي هذا بعد أن انخفض بشكل كبير يوم أمس بسبب بيانات قطاع الخدمات الضعيفة.