اليورو يرتفع بشكل طفيف بعد انخفاض الأمس

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفع اليورو بشكل طفيف خلال تداولات اليوم الأربعاء مقابل الدولار وذلك بعد الانخفاض الذي شهده يوم أمس يأتي هذا في ظل استمرار التذبذب في العملة الأوروبية بسبب ارتفاع الدولار وانتظار الأسواق لاجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1225 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1226 وادنى مستوى عند 1.1215 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1219 .

 

ارتفاع اليورو خلال تداولات اليوم يأتي ضمن استمرار التذبذب في العملة الأوروبية بسبب ارتفاع الدولار مقابل العملات الرئيسية وعدم وضوح اتجاه محدد في الأسواق هذا الأسبوع بسبب رغبة الأسواق في انتظار ما سيصدر عن البنك الاحتياطي الفدرالي خلال الأسبوع القادم.

 

تصريحات أعضاء البنك الاحتياطي الفدرالي تأتي متضاربة لحد كبير وتظهر الخلاف الواضح بين الأعضاء بشأن مستقبل السياسة النقدية للبنك ومستقبل أسعار الفائدة ما بين مؤيد ومعارض لرفعها خلال اجتماع البنك القادم الأمر الذي يسبب تذبذب في الأسواق المالية بشكل عام.

 

يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 95.56 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 95.53 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 95.52 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 95.65 يأتي هذا التعافي في مستويات الدولار على الرغم من غياب البيانات الاقتصادية الهامة عن الولايات المتحدة هذا الأسبوع حتى الآن.

بدون تعليقات