تداول اليورو بالقرب من مستوى اغلاق الأسبوع الماضي

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهد اليورو ارتفاع طفيف خلال تداولات اليوم الاثنين بداية تداولات الأسبوع ولكن تبقى حركته بالقرب من مستوى اغلاق الأسبوع الماضي وذلك في ظل ضعف أحجام التداول في ظل عطلة الأسواق الأمريكية.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1163 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1167 وادنى مستوى عند 1.1156 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1158 .

 

انخفضت مستويات اليورو خلال تداولات يوم الجمعة الماضية بعد أن استطاع الدولار أن يحقق المكاسب على الرغم من البيانات الأضعف من المتوقع التي صدرت عن تقرير الوظائف الأمريكي، الأمر الذي دفع اليورو إلى التراجع بعد الارتفاع الذي سجله في نفس اليوم.

 

من ناحية أخرى تنتظر الأسواق هذا الأسبوع اجتماع البنك المركزي الأوروبي الأمر الذي قد يدفع اليورو إلى التذبذب حتى ميعاد الاجتماع خاصة بعد البيانات الأخيرة التي صدرت عن تقرير الوظائف الأمريكي.

 

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 95.81 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 95.85 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 95.75 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 95.86 يأتي هذا بعد أن ارتفع يوم الجمعة الماضية ليسجل اعلى مستوى عند 95.95.