تراجع الدولار الأسترالي للمرة الأولى هذا الأسبوع

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تراجعت مستويات الدولار الأسترالي خلال تداولات اليوم الأربعاء للمرة الأولى هذا الأسبوع وذلك بعد أن استطاع الدولار الأمريكي العودة إلى الارتفاع وتعويض خسائره التي سجلها بداية الأسبوع، يأتي هذا قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي نهاية جلسة اليوم.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7550 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7557 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7556 وسجل أدنى مستوى عند 0.7545.

 

تراجع مستويات الدولار الأسترالي اليوم يأتي قبل صدور قرار أسعار الفائدة من قبل البنك الاحتياطي الفدرالي في ظل التذبذب الذي يسيطر على الأسواق هذا الأسبوع في انتظار قرارات السياسة النقدية.

 

من جهة أخرى يصدر اليوم اجتماع البنك المركزي الياباني والذي من المتوقع أن يشهد خفض في أسعار الفائدة وتوسع في البرنامج التحفيزي. كل هذا يدفع الأسواق إلى التذبذب والاستعداد لتقبل قرارات البنوك المركزية اليوم ليؤثر هذا بالسلب على تداولات الدولار الأسترالي.

 

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 95.96 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 95.97 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 95.95 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 96.02 يأتي هذا بعد أن انخفض يوم أمس ليسجل أدنى مستوى عند 95.59.