زوج الباوند مقابل الدولار يوسع الانخفاض المدفوع بمؤشر أسعار المستهلك البريطاني CPI بالقرب من 1.3280

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ضغط البيع وراء الباوند اكتسب زخمًا خلال الساعة الماضية، دافعًا زوج العملات الباوند مقابل الدولار أعمق في المنطقة الحمراء دون 1.3300؛ إذ لازالت الأسواق تستوعب القراءات دون التقديرات من مؤشر أسعار المستهلك CPI في المملكة المتحدة.

زوج العملات الباوند مقابل الدولار ينخفض بفعل مؤشر CPI الأضعف

حاليًا ينخفض زوج باوند/دولار GBP/USD بنسبة -0.42% إلى قيعان جديدة للجلسة عند 1.3277 حيث فشل في مقاومة المقبض 1.33. بقي الكيبل في وضع بيع لا يتوقف على خلفية تقرير التضخم المخيب للآمال من المملكة المتحدة، والذي أظهر ارتفاع أسعار المستهلك دون التوقعات في أغسطس.

على أساس شهري، خالفت قراءات التضخم البريطانية التقديرات تقريبًا، مرتفعة بنسبة +0.3% الشهر الماضي مقارنة بـ -0.1% شهدتها سابقًا، و +0.4% متوقعة.

فضلًا عن ذلك فإن المضاربين على الهبوط يكافحون لاستعادة السيطرة بعد الانتعاش السابق؛ إذ أن نشاط التداول المنخفض الذي شهدته الأسواق الأوروبية مقرونًا بأسعار النفط المنخفضة يقوضان أيضًا المعنويات وراء عملة المخاطرة، الاسترليني.

لاحقًا سيتحول التركيز نحو تقرير الوظائف البريطاني المقرر صدوره غدًا في غياب صدور بيانات اقتصادية هامة في الجلسة الأمريكية.

المستويات الهامة زوج العملات الباوند مقابل الدولار
لدى الزوج مقاومة فورية عند 1.3351 (قمة ما بعد براينارد) وفوق ذلك قد يختبر 1.3377 (قمة 8 سبتمبر). على الجانب الآخر يوجد الدعم عند 1.3265 (S1 يومي) وأدنى ذلك عند 1.3237 (20-DMA).