زوج العملات الإسترليني مقابل الدولار يحاول القيام بارتداد

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

يقلص زوج العملات الإسترليني مقابل الدولار خسائره، وذلك بعد أن تراجع إلى أدنى مستوياته خلال خمسة أسابيع فيما دون منتصف مناطق 1.29 في وقت متأخر في آسيا.

زوج العملات الإسترليني مقابل الدولار يتداول فيما دون جميع المتوسطات المتحركة اليومية الرئيسية

حاليا، ينخفض زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD بنسبة -0.11٪ إلى منطقة 1.2975، مرتدا قليلا من أدنى مستوياته خلال عدة أسابيع التي سجلها عند منطقة 1.2946 بعد إعلان قرار البنك المركزي الياباني BOJ. تراجع الزوج بشكل حاد بعد أن ارتفعت قوة الدولار الأمريكي بشكل كبير مع ارتفاع زوج العملات دولار/ين USD/JPY، وذلك بعد إطار السياسات الجديدة التي قدمها البنك المركزي الياباني BOJ، في حين أنه ترك معدلات الفائدة دون تغيير اليوم. وفي الوقت نفسه، يتداول مؤشر الدولار USD مرتفعا بنسبة +0.23٪ عند منطقة 96.19، منخفضا من أعلى مستوياته خلال ستة أسابيع التي سجلها عند منطقة 96.29.

ينصب التركيز التالي على المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الياباني BOJ، حيث من المرجح أن يتسبب كورودا Kuroda في تقلبات إضافية، بينما يحتل قرار سياسات البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed مركز الصدارة اليوم وسط بيانات اقتصادية محدودة من أجندة المملكة المتحدة UK.

مستويات تؤخذ في الاعتبار في زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD

الزوج لديه المقاومة الحالية عند منطقة 1.3001 (المتوسط المتحرك MA 5 أيام)، والتي فيما فوقها سوف يتم اختبار منطقة 1.3089 / 93 (أعلى مستويات 17 أغسطس و 19 سبتمبر). على الجانب الآخر، يقع الدعم عند منطقة 1.2900 (رقم صحيح)، والتي فيما دونها تقع منطقة 1.2872 / 63 (أدنى مستويات 16 و 15 أغسطس).