زوج العملات الاسترليني مقابل الدولار يتطلع لاختراق المتوسط المتحرك MA 5 أيام قبيل صدور البيانات البريطانية

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

يتماسك زوج العملات الاسترليني مقابل الدولار على الارتداد الذي شهدع خلال التداولات المسائية ونحن نتقدم نحو الجلسة الأوروبية، حيث أن ضعف الدولار الأمريكي على نطاق واسع يدعم المعنويات.

زوج العملات الاسترليني مقابل الدولار يستعيد منطقة 1.3300 وما فوقها

حاليا، يرتفع زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD بنسبة +0.25٪ إلى منطقة 1.3329، وذلك بعد أن سجل أعلى المستويات الجديدة للجلسة عند منطقة 1.3336 خلال الساعة الماضية. يبدو أن ارتداد زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD من عمليات البيع القوية التي شهدها يوم الخميس قد فقد قوته في وقت مبكر في أوروبا، حيث يلتقط المشترون انفاسهم قبل الدفعة الصاعدة القادمة.

بالإضافة لذلك، تجاهل زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD مؤشر أسعار المستهلكين CPI الصيني الأقل من التوقعات، وينتظر الآن صدور بيانات الميزان التجاري في المملكة المتحدة لتأكيد أن الاقتصاد البريطاني قد تحرر من تداعيات التصويت بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit. وفي الوقت نفسه، سوف يستمر الانخفاض التصحيحي في الدولار الأمريكي في دعم ارتداد زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD من منطقة 1.3285.

مستويات تؤخذ في الاعتبار في زوج العملات الاسترليني مقابل الدولار

الزوج لديه المقاومة الحالية عند منطقة 1.3341 (مستويات 7 سبتمبر والمتوسط المتحرك MA 5 أيام)، والتي فيما فوقها سوف يتم اختبار منطقة 1.3377 (قمة 8 سبتمبر). على الجانب الآخر، يقع الدعم عند منطقة 1.3300 (رقم صحيح)، والتي فيما دونها تقع منطقة 1.3282 / 78 (قاع 8 سبتمبر / المتوسط المتحرك MA 10 أيام).