زوج العملات الاسترليني مقابل الدولار يكسر لأعلى لاختبار منطقة 1.3350 قبيل صدور مؤشر مديري المشتريات PMI البريطاني

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتد زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD من التراجع الوجيز إلى ما دون مقبض منطقة 1.33 في التداولات الآسيوية، ويواصل الآن الارتداد الطفيف عائدا مرة أخرى نحو منطقة 1.3350 – مستويات ما بعد صدور بيانات التوظيف بغير القطاع الزراعي NFP.

زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD: استمرار التركيز على مؤشر مديري المشتريات لقطاع الخدمات في المملكة المتحدة

حاليا، يتداول زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD مرتفعا بنسبة +0.21٪ عند منطقة 1.3321، حيث يحوم بالقرب من أعلى مستوياته اليومية التس سجلها عند منطقة 1.3327 منذ بضع دقائق. وعلى الرغم من ضعف بيانات الوظائف الأمريكية، ارتفع الدولار الأمريكي يوم الجمعة كرد فعل على حديث البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed المتحفز، والحديث عن ارتفاع التوقعات برفع معدل فائدة البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed في سبتمبر من قبل جولدمان ساكس، مما دفع زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD للانخفاض بأكثر من 50 نقطة من الارتفاع غير المحسوب إلى منطقة 1.3352.

ومع ذلك، تمكن زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD من استعادة خسائره، وقام بتمديد الزخم الصعودي الجاري هذا الاثنين، يتجه الزوج الآن لإعادة اختبار أعلى مستوياته التي سجلها عقب صدور بيانات التوظيف بغير القطاع الزراعي NFP، وذلك وسط عمليات بيع جديدة على الدولار USD على نطاق واسع. بالإضافة لذلك، تفضل الأسواق الاسترليني ونحن نتجه نحو صدور تقرير مؤشر مديري المشتريات PMI لقطاع الخدمات في المملكة المتحدة UK، وخاصة بعد أن أظهر كلا من نشاط قطاعي التصنيع والبناء نموا قويا.

مستويات تؤخذ في الاعتبار في زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD

الزوج لديه مقاومة حالية عند منطقة 1.3352 (أعلى مستوياته التي سجلها عقب صدور بيانات التوظيف بغير القطاع الزراعي NFP)، والتي فيما فوقها سوف يتم اختبار منطقة 1.3400 (رقم صحيح). على الجانب الآخر، يقع الدعم عند منطقة 1.3273 / 63 (الدعم اليومي الثالث / المتوسط المتحرك MA 5 أيام)، والتي فيما دونها تقع منطقة 1.3250 (قاع 2 سبتمبر).

بدون تعليقات