زوج العملات الدولار مقابل الفرنك السويسري يرتد من أدنى مستوياته، ويستعيد منطقة 0.9800

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

توقف تراجع زوج العملات الدولار مقابل الفرنك السويسري من أعلى مستوياته خلال اسبوعين خلال التداولات المسائية، ويقوم الآن بإعادة المحاولة على مقبض منطقة 0.98، حيث يبدو أن ضغوط البيع على الدولار الأمريكي قد تضاءلت، مما يسمح بارتداد فاتر في الزوج.

زوج العملات الدولار مقابل الفرنك السويسري يجد دعم بالقرب من مستويات المتوسط المتحرك MA 200 يوم عند منطقة 0.9788

حاليا، يتداول زوج العملات دولار/فرنك USD/CHF بشكل عرضي متواضع عند منطقة 0.9799، مرتدا من التراجع الوجيز إلى منطقة 0.9786، أدنى المستويات الجديدة للجلسة. استأنف زوج العملات دولار/فرنك USD/CHF زخمه الصعودي، بعد أن ظهرت طلبات جديدة خلال الساعة الأخيرة بالقرب من مستويات المتوسط المتحرك MA 200 يوم، حيث أوقف الدولار الأمريكي تراجعه التصحيحي بشكل مؤقت في مقابل العملات الرئيسية بعد بيانات مؤشر أسعار المستهلكين CPI الأمريكي المتفائلة يوم الجمعة.

بالإضافة لذلك، تحسنت معنويات السوق، حيث من المتوقع أن تفتتح الأسواق الأوروبية على ارتفاع، حيث ينخفض الطلب أيضا على الفرنك السويسري CHF كملاذ آمن. وسط غياب الاخبار الاقتصادية الجديدة الهامة من الولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم، من المرجح أن يتم تتبع تحركات أسعار الدولار USD بشكل دقيق.

مستويات فنية في زوج العملات الدولار مقابل الفرنك السويسري

بالنسبة للاتجاه الصاعد، تقع المقاومة التالية عند منطقة 0.9819 (قمة 16 سبتمبر)، والتي فيما فوقها قد تمتد المكاسب إلى منطقة 0.9875 (قاع 1 سبتمبر). أما بالنسبة للاتجاه الهابط، قد يتواجد الدعم الحالي عند منطقة 0.9771 / 70 (المتوسطات المتحركة MA 5 و 20 يوم)، والتي فيما دونها تقع منطقة 0.9706 (قاع 9 سبتمبر).