زوج العملات اليورو / الين يسجل أعلى مستوياته الجديدة خلال 5 أسابيع قبيل منطقة 116.00

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

يواصل زوج العملات يورو/ين EUR/JPY المسار الصاعد ويقفز الآن لتسجيل أعلى مستوياته الجديدة خلال خمسة أسابيع وسط استمرار ضعف الين على نطاق واسع، بينما تتجه جميع العيون الآن نحو بيانات الوظائف في الولايات المتحدة

زوج العملات يورو/ين EUR/JPY: التركيز على بيانات التوظيف بغير القطاع الزراعي NFP

يتداول زوج العملات يورو/ين EUR/JPY الآن مرتفعا بنسبة +0.36٪ بالقرب من أعلى مستوياته الجديدة خلال خمسة اسابيع عند منطقة 116.02، وذلك بعد أن ارتد من الدعم القوي بالقرب من منطقة 115.50. الحركة الصاعدة الأخيرة في زوج العملات يورو/ين EUR/JPY يمكن أن تكون أساسا بسبب ظهور جولة جديدة من عمليات الشراء في زوج العملات دولار/ين USD/JPY، حيث تقوم الأسواق بتقييم تحركات الدولار USD ونحن نتجه نحو صدور بيانات الوظائف الأمريكية التي طال انتظارها.

أما على الجانب اليورو، تجاهل زوج العملات يورو/دولار EUR/USD بيانات الوظائف الإسبانية الأضعف، والذي أظهر ارتفاع إجمالي العاطلين عن العمل بمقدار 14435. بالنظر لاحقا، من المرجح أن يتأثر الزوج بتحركات الدولار، حيث لا تزال الأسواق تترقب صدور بيانات الوظائف في وقت لاحق في جلسة نيويورك.

مستويات تؤخذ في الاعتبار في زوج العملات يورو/ين EUR/JPY

الزوج لديه مقاومة حالية عند منطقة 116.75 (قمة 29 يوليو)، ومن هناك إلى منطقة 117 (رقم صحيح). على الجانب الآخر، يقع الدعم عند منطقة 115.47 (المنطقة المحورية اليومية)، والتي فيما دونها قد تمتد الخسائر نحو منطقة 115.15 (المتوسط المتحرك MA 5 أيام).