“سامسونج” تخطط لاستدعاء عالمي لـ “نوت 7”

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

من المتوقع أن تعلن “سامسونج إلكترونكس” استدعاء عالميا لهاتفها الذكي الجديد “نوت 7” بسبب عيب في البطاريات يؤدي لاشتعالها، وفقًا لما ذكرته “يونهاب” نقلاً عن مصدر بالشركة.

 

وأوضحت الوكالة أن أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم ستعلن نتائج التحقيق وخطة للتعامل مع القضية في عطلة هذا الأسبوع.

 

وقالت “سامسونج” في بيان لها: “استجابة للتساؤلات بشأن “جالاكسي نوت 7” فإننا نجري فحصا شاملا مع شركائنا، وسننشر ما توصلنا إليه في أقرب وقت ممكن”، “”سامسونج” ملتزمة تمامًا بتوفير منتجات بأفضل جودة لعملائنا”.
كما ذكرت “يونهاب” أيضًا، أن “سامسونج” تؤجل إطلاق ” نوت 7″ في أوروبا، وذلك بعدما أعلنت الشركة الكورية الأربعاء الماضي أنها أجلت شحنات أجهزتها الجديدة لشركات تشغيل الهواتف بسبب إجراء المزيد من اختبارات الجودة دون توضيح سبب ذلك.
وصدرت عدة تقارير منذ الأسبوع الماضي تشير  إلى اشتعال ” نوت 7″ أثناء شحنه وبعض العملاء نشروا صورًا لأجهزتهم المحترقة على الإنترنت.

 

ويأتي هذا الاستدعاء في وقت حرج بالنسبة لـ “سامسونج”، قبل أسبوع فقط من إعلان منافستها الأمريكية “آبل” عن هاتفها الجديد في حدث سنوي تعقده في سبتمبر/أيلول.