مزيد من الانخفاض في زوج العملات الدولار نيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي فيما دون مقبض منطقة 0.7300

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

مواصلا عكس اتجاهه من أعلى مستوياته خلال أسبوعين لليوم الثاني على التوالي، قام زوج العملات الدولار نيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالكسر الآن إلى ما دون مقبض منطقة 0.7300 ومحو معظم مكاسبه الأسبوعية.

يتداول الزوج حاليا حول نطاق منطقة 0.7280-85، حيث لامس الزوج في وقت سابق أدنى مستوياته خلال 4 أيام عند منطقة 0.7270 وسط تكهنات بمزيد من الخفض لمعدلات الفائدة من قبل البنك الاحتياطي النيوزيلندي في اجتماع شهر نوفمبر. بالإضافة لذلك، فإن ارتداد الدولار الأمريكي على نطاق واسع، بعد عمليات البيع الواسعة التي تسبب فيها قرار اللجنة الفيدرالية FOMC، يساهم أيضا في عمليات البيع حول الزوج.

بالنسبة للأجندة الاقتصادية الأمريكية البسيطة، والتي تحتوي على إصدار وحيد هو مؤشر مديري المشتريات PMI لشهر سبتمبر الصادر من ماركيت، الحركة القادمة في الزوج لا تزال تعتمد فقط على التحركات المحيطة بالدولار.

مستويات فنية للمراقبة

أدنى مستوياته الأسبوعية بالقرب من منطقة 0.7255 يبدو أنه يعمل بمثابة الدعم الحالي، والتي فيما دونها يبدو أن الزوج سوف يتجه مباشرة نحو دعم مستويات المتوسط المتحرك البسيط SMA 50 يوم بالقرب من منطقة 0.7225. على الجانب الآخر، فإن أي محاولة للارتداد الآن قد تواجه مقاومة عند مقبض منطقة 0.7300، والتي تليها المقاومة بالقرب من منطقة 0.7315-20.