نظرة عامة على مؤشر أسعار المستهلك الكندي و التوقعات لزوج العملات الدولار أمريكي مقابل الدولار الكندي

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ستنشر كندا قراءات التضخم لشهر أغسطس ومبيعات التجزئة لشهر يوليو لاحقًا في جلسة نيويورك.

من المتوقع أن ترتفع أسعار المستهلك في الاقتصاد الكندي بنسبة 1.4% خلال العام إلى أغسطس، أعلى من ارتفاع 1.3% في يوليو. خلال الشهر، من المتوقع أن يعكس مؤشر أسعار المستهلك انخفاض 0.2% في يوليو وتقدم 0.1%.

بدلًا من ذلك فإن الأسعار الأساسية متتبعة من قبل بنك كندا من المتوقع أن تأتي عند 0.2% على أساس شهري و 2.0% خلال الـ12 شهرًا الأخيرة.

من المتوقع أن تتسع مبيعات التجزئة بنسبة 0.1% على أساس شهري خلال يوليو و 0.5% باستثناء قطاع السيارات، وكلا القراءتين تحسنان انكماش يونيو بنسبة 0.1% و 0.8% على التوالي.

في وجهة نظر “استراتيجية المعدلات والفوركس والسلع” في TD Securities فإن “بالنسبة لزوج العملات الدولار أمريكي مقابل الدولار الكندي فإن نماذجنا للقيمة العادلة مرتفعة التردد تشير إلى أن الزوج يبدو مبالغًا في قيمته، مستهدفًا التحرك إلى 1.30. اتخاذ المراكز في السوق يشير أيضًا إلى أن الضغط القصير قد يستمر، مشيرًا إلى المزيد من الضغط على زوج العملات الدولار أمريكي مقابل الدولار الكندي خلال الأيام القليلة القادمة. بالتالي فإن مخاطر الانتخابات الأمريكية ستظهر قريبًا على شاشات رادار المستثمرين، مما يحد من الانخفاضات في الدولار الأمريكي، لذا ابحث عن التناقص في المراكز الطويلة لزوج العملات الدولار أمريكي مقابل الدولار الكندي في المنخفضات أدنى 1.30.”