أسعار الفضة تشهد ارتفاع طفيف خلال تداولات آسيا

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهدت أسعار الفضة ارتفاع طفيف خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك في ظل استمرار التذبذب في الأسعار في ظل قوة الدولار الأمريكي وتراجع الطلب من قبل المستثمرين على السلع في الأسواق المالية.

 

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 17.62 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 17.48 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 17.56 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة ادنى مستوى اليوم عند 17.48 دولار للأونصة.

 

تذبذب أسعار الفضة جاء في ظل قوة مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي أثر سلباً على أسعار الفضة والسلع الأخرى في ظل العلاقة العكسية التي تربطهم مع الدولار لتعود أسعار الفضة إلى التذبذب مع بداية هذا الأسبوع.

 

من جهة أخرى التذبذب الحالي في أسعار الذهب زاد من التحركات العرضية في مستويات الفضة، حيث يرى المستثمرين أن الوقت لم يحن للاستثمار في سلع الملاذ الآمن حالياً في ظل اعتبار الدولار هو الاستثمار الأفضل في الوقت الحالي.

 

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 98.76 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 98.77 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 98.73 بعد ان سجل أعلى مستوى في ثمانية أشهر عند 98.82 التذبذب في مستويات الدولار يأتي بعد أن ارتفع وسجل أعلى مستوى في ثمانية أشهر مقابل العملات الرئيسية.