أسعار الفضة تنخقض خلال الجلسة الآسوية

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفضت أسعار الفضة خلال تداولات اليوم الخميس لتستكمل الانخفاض الذي سجلته يوم أمس، يأتي هذا في ظل ارتفاع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي أثر سلباً على أسعار الفضة في ظل العلاقة العكسية بينهما.

 

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 17.55 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 17.64 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 17.59 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة ادنى مستوى اليوم عند 17.54 دولار للأونصة.

 

تشهد أسعار الفضة حالة من التذبذب خلال الفترة الماضية في ظل ضعف إقبال المستثمرين عليها وتراجع الطلب بشكل عام على الملاذ الآمن في الأسواق الأمر الذي أدخلها في مرحلة تذبذب وتداولات محدودة.

 

ارتفاع الدولار في الأسواق المالية زاد من الضغط السلبي على أسعار الفضة ليعيدها إلى منطقة التداولات المحدودة بعد أن فشلت في الارتفاع بداية هذا الأسبوع لتظل النظرة السلبية هي المسيطرة على أداء السلع على المدى القصير.

 

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 98.73 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 98.62 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 98.60 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 98.76 يأتي هذا بعد أن ارتفع هذا الأسبوع ليسجل أعلى مستوى في ثمانية أشهر عند المستوى 99.12.