إرتداد زوج العملات الدولار/ين و التداول بالقرب من مقبض منطقة 105.00

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تمكن زوج العملات الدولار/ين من إغلاق فجوة الافتتاح الهابطة الأسبوعية، ويواصل الآن زخم الارتداد ليتداول حاليا عند أعلى المستويات الجديدة للجلسة حول منطقة 104.90.

عكس الزوج اتجاهه يوم الجمعة بعد أن سجل أعلى مستوياته خلال ثلاثة أشهر عند منطقة 105.53، وذلك على خلفية الأخبار من مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI بالتحقيق بشأن البريد الإلكتروني الخاص بكلينتون، مما عزز جاذبية الملاذ الآمن الين الياباني، والذي قام بتمديد ذلك خلال الجلسة الأسيوية في وقت مبكر يوم الاثنين. الزوج، ومع ذلك، تمكن من الارتداد والعودة للتداول بالقرب من مقبض منطقة 105.00، وذلك على خلقية الطلب في نهاية الشهر من المستوردين اليابانيين والبيانات الاقتصادية اليابانية المخيبة للآمال.

يتحول التركيز الآن نحو الأجندة الاقتصادية الأمريكية، حيث من المقرر صدور مؤشر التضخم المفضل للبنك الاحتياطي الفيدرالي Fed، المؤشر الأساسي لأسعار نفقات الاستهلاك الشخصي PCE وبيانات الدخل / الإنفاق الشخصي، والتي سوف يتبعها صدور مؤشر مديري المشتريات PMI من شيكاغو. التركيز الرئيسي، ومع ذلك، سوف يكون على قرار السياسات النقدية للبنك المركزي الياباني BOJ والبيانات الاقتصادية الصينية الهامة خلال الجلسة الأسيوية في وقت مبكر يوم الثلاثاء، والذي من شأنه أن يساعد المستثمرين على تحديد اتجاه الحركة القادمة في الزوج.

مستويات فنية للمراقبة

الزخم فوق مقبض منطقة 105.00 من المرجح أن يمتد نحو منطقة المقاومة 105.30، والتي فيما فوقها يبدو أن هذا الزوج سوف يتجه نحو مستوى المقاومة الأفقي عند منطقة 105.75-0.80 قبل أن يستهدف اختراق مقبض منطقة 106.00. أما بالنسبة للاتجاه الهابط، يقع الدعم الحالي عند منطقة 104.40 (بالقرب من أدنى مستويات الجلسة)، والتي في حالة كسرها من المرجح أن يتسارع الانخفاض التصحيحي ويدفع الزوج للانخفاض إلى ما دون مقبض منطقة 104.00، ليتجه نحو اختبار الدعم القادم بالقرب من منطقة 103.80.