إنخفاض طفيف لزوج اليورو مقابل الدولار

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفض اليورو خلال تداولات اليوم الاثنين بعد أن ارتفع يوم الجمعة الماضية ليسجل اعلى مستوياته في أسبوع، يأتي تراجع اليوم في ظل التوقعات بتعافي مستويات الدولار الأمريكي بعد بيانات الإنفاق الشخصي اليوم عن الولايات المتحدة الأمريكية.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.0970 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.0983 وادنى مستوى عند 1.0962 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.0982 .

 

انخفاض مستويات اليورو خلال تداولات اليوم يعد تصحيح سلبي بعد ارتفاع العملة الأوروبية الموحدة إلى أعلى مستوى في أسبوع يوم الجمعة الماضية، وذلك على حساب الدولار الذي شهد انهيار كبير مع نهاية الأسبوع بسبب توقعات بتراجع فرص المشرحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في سباق الرئاسة بعد أزمة التسريبات.

 

واليوم عاد اليورو إلى الانخفاض مع انتظار الأسواق لصدور بيانات الإنفاق الشخصي في الولايات المتحدة الأمريكي عن شهر سبتمبر / أيلول مع توقعات بارتفاع بنسبة 0.5% من القراءة السابقة الثابتة بنسبة 0.0% الأمر الذي من شأنه أن يعيد الدولار إلى الارتفاع.

 

يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 98.40 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 98.31 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 98.30 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 98.45 يأتي هذا بعد أن انخفض مؤشر الدولار خلال الأسبوع الماضي ليسجل أدنى مستوى عند 98.23.