التذبذب وضعف التداولات يسيطر على الفضة

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

سيطر التذبذب وضعف التداولات على الفضة خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الأربعاء وذلك بعد أن شهدت ارتفاع يوم أمس إلا أنه يظل ضمن نطاق التذبذب الذي يسيطر على الفضة للأسبوع الثالث على التوالي.

 

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 17.74 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 17.78 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 17.74 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة ادنى مستوى اليوم عند 17.69 دولار للأونصة.

 

تشهد أسعار الفضة حالة من التذبذب خلال الفترة الماضية في ظل ضعف إقبال المستثمرين عليها وتراجع الطلب بشكل عام على الملاذ الآمن في الأسواق الأمر الذي أدخلها في مرحلة تذبذب وتداولات محدودة.

 

من ناحية أخرى فقد ارتفعت أسعار السلع يوم أمس بشكل كبير بعد أن تقلص ارتفاع الدولار وأغلق على انخفاض، وقد ساعد هذا على ارتفاع أسعار الفضة يوم أمس إلا أن الارتفاع جاء محدود ولم يستطع اختراق المنطقة التي تحد التداولات منذ ثلاثة أسابيع.

 

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 98.73 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 98.74 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 98.66 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 98.75 يأتي هذا بعد أن ارتفع يوم أمس ليسجل أعلى مستوى في ثمانية أشهر عند المستوى 99.12.