الفضة ترتفع بشكل طفيف لليوم الثاني على التوالي

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تشهد أسعار الفضة ارتفاع طفيف خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الجمعة وذلك لليوم الثاني على التوالي لتظل تداولات الفضة تشهد تذبذب للأسبوع الثالث على التوالي مع محاولات ضعيفة للارتفاع والتعافي.

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 17.63 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 17.66 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 17.61 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة ادنى مستوى اليوم عند 17.58 دولار للأونصة.

شعف إقبال المستثمرين وتراجع الطلب على السلع والملاذ الآمن في الأسواق المالية كان السبب وراء استمرار التذبذب في أسعار الفضة خلال الفترة الماضية، خاصة أنها لا تجد الدعم من الذهب الذي يتحرك داخل نطاق من التداولات الضعيفة أيضاً.

ارتفاع الدولار في الأسواق المالية زاد من الضغط السلبي على أسعار الفضة ليعيدها إلى منطقة التداولات المحدودة بعد أن فشلت في الارتفاع بداية هذا الأسبوع لتظل النظرة السلبية هي المسيطرة على أداء السلع على المدى القصير.

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 98.85 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 98.92 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 98.83 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 98.93 يأتي هذا بعد أن ارتفع الدولار خلال تداولات الأمس ليسجل اعلى مستوى عند 99.01.