تعافى الدولار الأسترالي من أدنى مستوياته في أسبوعين

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفع الدولار الأسترالي خلال تداولات اليوم الجمعة مع نهاية تداولات الأسبوع مقابل العملات الرئيسية وذلك بعد أن انخفض يوم أمس ليسجل أدنى مستوياته في أسبوعين يأتي هذا في ظل التداولات الضعيفة التي يشهدها الدولار الأمريكية خلال الجلسة الأسيوية.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7596 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7602 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7589 وسجل أدنى مستوى عند 0.7585.

 

محاولة الدولار الأسترالي الارتفاع اليوم تأتي بعد أن انخفض يوم أمس ليسجل ادنى مستوى في أسبوعين عند 0.7579 وذلك بسبب قوة الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية وأثر ذلك السلبي على العملة الاسترالية في ظل العلاقة العكسية بينهما.

 

بينما اليوم استطاع الدولار الأسترالي أن يتعافى ويستغل التراجع المحدود في مستويات الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية بعد ارتفاع الأمس، في محاول للعملة الأسترالي لتصحيح جزء من الخسائر التي تكبدها خلال اليومين الماضيين.

 

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 98.85 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 98.92 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 98.83 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 98.93 يأتي هذا بعد أن ارتفع الدولار خلال تداولات الأمس ليسجل اعلى مستوى عند 99.01.