زوج اليورو/ين يرتفع خلال المستوى 115.00 بعد مؤشر أسعار المستهلك الألماني

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

راكم زوج اليورو/ين زخم انتعاشه الأخير، ويراكم الآن تحركه فوق المؤشر 115.00 بعد الإصدار الأولي لمؤشر أسعار المستهلك CPI الألماني.

مع تداوله حاليًا عند قمة جديدة في أسبوعين، حصل الزوج على عروض جديدة بعد أن تجاوز تضخم المستهلك الألماني – متتبعًا من قبل مؤشر أسعار المستهلك – التوقعات وأتى عند 0.2% على أساس شهري في أكتوبر ومرتفعًا من 0.1% سجله في سبتمبر. وافقت القراءة السنوية التقديرات بقراءة 0.8%. في الوقت نفسه سجل مؤشر أسعار المستهلك المتجانس 0.7% على أساس سنوي و 0.2% على أساس شهري.

القراءات الإيجابية لمؤشر أسعار المستهلك الألماني رفعت العملة المشتركة بشكل عام وساعدت الزوج على الحفاظ على نغمة عرض قوية للجلسة الخامسة على التوالي.

التوقعات الفنية

جريجور هورفات – كبير المحللين الفنيين في EW-Forecast يشير إلى أن زوج يورو/ين EUR/JPY يدفع الأسعار صعوديًا بعد انتعاش من 113.67 حيث وجد الزوج دعمًا في موجة B)، وعلى الجانب الآخر من قناة التداول بعد كسر صعودي منذ أيام قليلة ماضية. نتوقع استئنافًا صعوديًا جيدًا في الدورة خلال اليوم، لكن من المحتمل أن تكون الموجة C) من E، مما يعني أن الاتجاه الصعودي يمكن أن يكون محدودًا قريبًا. منطقة المقاومة الفنية توجد عند 115.00-115.50 حيث سنتتبع حركة السعر عن قرب للحصول على دليل عن مسيرة هبوطية.”