أسعار الفضة ترتفع خلال تداولات الجلسة الأسيوية

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفعت أسعار الفضة خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الأربعاء وذلك للجلسة الخامسة على التوالي في ظل تزايد الطلب على السلع في الأسواق المالية لتسجل اعلى مستوياتها في شهر خلال تداولات الأمس مما ساعد على استمرار الارتفاع مع بداية تداولات الأربعاء.

 

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 18.39 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 18.47 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 18.34 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة ادنى مستوى اليوم عند 18.32 دولار للأونصة.

 

ارتفعت أسعار الفضة بشكل كبير خلال تداولات الأمس لتسجل الأعلى في شهر عند المستوى 18.48 دولار للأونصة وذلك بعد الانخفاض الكبير الذي شهده الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية على الرغم من تحسن بيانات الإنتاج الصناعي الأمريكي. الأمر الذي زاد من قوة العلاقة العكسية بين الدولار والفضة ليدفع أسعار المعدن إلى الارتفاع.

 

بينما نجد ان تداولات الفضة استطاعت ان تخرج من مرحلة التذبذب هذا الأسبوع في ظل تزايد الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق المالية العالمية مع اقتراب ميعاد الانتخابات الأمريكية خاصة في ظل عدم التأكد الذي يملئ الأسواق حالياً.

 

من جهة أخرى فقد وجدت أسعار الفضة بعض الدعم خلال تداولات اليوم في ظل الانخفاض الحالي في مستويات الأسهم الأسيوية مما اعطى المستثمرين فرصة تنويع الاستثمارات والتوجه إلى الاستثمار في أسعار السلع.