أسعار الفضة تنخفض لليوم الثاني على التوالي خلال جلسة آسيا

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفضت أسعار الفضة خلال تداولات اليوم الجمعة للجلسة الثانية على التوالي وذلك على الرغم من استمرار الدولار في التدهور مقابل العملات الرئيسية بالإضافة إلى استمرار الطلب في التزايد على الملاذ الآمن في الأسواق المالية.

 

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 18.31 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 18.39 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 18.35 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة ادنى مستوى اليوم عند 18.29 دولار للأونصة.

 

انخفاض أسعار الفضة لليوم الثاني يعد استمرار للتصحيح السلبي الذي بدأ أمس بسبب وصول الفضة إلى أعلى مستوياتها في شهر هذا الأسبوع الأمر الذي فعل عمليات البيع ودفع الأسعار إلى التراجع ليومين متتاليين.

 

الجدير بالذكر أن انخفاض أسعار الفضة اليوم يأتي على الرغم من استمرار انخفاض مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية ليسجل أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع الأمر الذي كان من المفترض أن يدعم ارتفاع الفضة في ظل العلاقة العكسية التي تربطهما.

 

هذا وتنتظر الأسواق اليوم صدور بيانات الوظائف الأمريكية عن شهر أكتوبر / تشرين الأول وقد تساعد هذه البيانات على دفع الدولار إلى التحرك بشكل كبير يساعد على دفع الفضة إلى الخروج من حالة التصحيح الحالية.