أسعار النفط الخام تتراجع بشكل طفيف بعد ارتفاع الأمس

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الثلاثاء بشكل طفيف وذلك بعد ارتفاع الأسعار يوم أمس، يأتي هذا في ظل استقرار أسعار النفط الخام اليوم قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 44.82 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 44.96 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 44.92 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 44.74 دولار للبرميل.

 

شهدت أسعار النفط الخام تعافي كبير يوم أمس من ادنى مستوياتها في ستة أسابيع وذلك مع عودة الثقة الى الأسواق المالية بعد انتهاء أزمة مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، بالإضافة إلى عمليات الشراء التي تزايد بغرض التصحيح الإيجابي والاستفادة من المستويات المتدنية التي وصلت لها أسعار النفط الخام.

 

ولكن بشكل عام المخاوف لا تزال مستمرة في أسواق النفط الخام بشأن فشل منظمة الدول المصدرة للنفط الخام الأوبك في التوصل إلى اتفاق بشأن تحديد حصة الدول الأعضاء في حالة التوصل إلى اتفاق يضمن خفض معدلات الإنتاج وذلك قبل اجتماع المنظمة في 30 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري.

 

بينما يعود التركيز مرة أخرى في الأسواق على المخزونات الأمريكية من النفط الخام حيث يصدر نهاية جلسة اليوم تقرير معهد البترول الأمريكي والذي سيعلن عن حجم المخزونات الأمريكية خلال الأسبوع الماضي وذلك بعد الزيادة الكبيرة خلال التقرير السابق للمعهد.