إرتفاع اليورو لليوم الثالث على التوالي مسجلاً أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهد اليورو ارتفاع خلال تداولات اليوم الخميس ليسجل ارتفاع لليوم الثالث على التوالي ويصل إلى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع، يأتي هذا في ظل تزايد الطلب على العملة الأوروبية الموحدة بعد اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي يوم أمس والتراجع الكبير في مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1119 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1127 وادنى مستوى عند 1.1092 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1094 .

 

الارتفاع الحالي في مستويات اليورو يأتي بعد امتناع البنك الاحتياطي الفدرالي عن تحديد ميعاد محدد لرفع أسعار الفائدة وهو الأمر الذي دفع مستويات الدولار إلى الاستمرار في الهبوط ليزيد من فرص تعافي اليورو.

 

بينما نجد أن اقبال المستثمرين يتزايد على العملات الرئيسية وذلك قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية خلال الأسبوع المقبل والتي تشهد توترات سياسة كبيرة بعد عودة أزمة تسريبات مكتب هيلاري كلينتون التأثير السلبي على استطلاعات الرأي الخاصة بالمرشحة الديمقراطية.

 

هذا ويصدر اليوم عن البنك المركزي الأوروبي تقريره الشهري، والذي قد يشهد توقعات التضخم بالنسبة للبنك في ظل التغيرات في أسعار الطاقة والنفط الخام بالإضافة إلى تطورات الأوضاع السياسة في الوقت الحالي.