التذبذب مستمر في أسعار الفضة مع ضعف التداولات

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

استمرت أسعار الفضة في التذبذب خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك في ظل ضعف احجام التداول خلال الجلسة الأسيوية اليوم مع انتظار الأسواق لصدور قرارات البنك المركزي الأسترالي والبنك المركزي الياباني.

 

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 17.86 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 17.89 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 17.86 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة ادنى مستوى اليوم عند 17.82 دولار للأونصة.

 

التذبذب في أسعار الفضة اليوم يأتي في ظل انتظار الأسواق قرار البنك المركزي الياباني بشأن زيادة برنامجه التحفيزي من عدمه الأمر الذي من شأنه يؤثر على تحركات الأسواق خاصة مع التوقعات أن البنك قد يلجأ إلى ذلك من أجل الوصول على هدف التضخم.

 

من ناحية أخرى نجد أن الدولار الأمريكي شهد تذبذب أيضاً بشكل ضعيف بعد أن تقلص الارتفاع الذي سجله يوم أمس خاصة مع انتظار الأسواق لقرار البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع ومن بعده بيانات تقرير الوظائف الأمريكي الأمر الذي أثر سلباً على الاقبال على التداول حالياً.

 

يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 98.41 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 98.39 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 98.36 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 2 يأتي هذا بعد أن تقلص الارتفاع الذي سجله الدولار يوم امس مع انتظار الأسواق لاجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي.