اليورو يسجل اعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفعت مستويات اليورو خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك خلال تداولات الجلسة الأسيوية ليسجل اعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع بعد أن حقق اليورو استفادة من انهيار مستويات الدولار الأمريكي خلال تداولات الأمس مقابل العملات الرئيسية.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1064 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1068 وادنى مستوى عند 1.1050 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1057 .

 

ارتفاع مستويات اليورو خلال تداولات اليوم يأتي قبل صدور بيانات القطاع الصناعي عن منطقة اليورو خلال شهر أكتوبر / تشرين الأول مع توقعات بتسجيل ارتفاع بقيمة 51.3 بنفس قيمة القراءة السابقة لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي.

 

بينما نجد أن اقبال المستثمرين يتزايد على العملات الرئيسية وذلك قبل صدور اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي خلال جلسة اليوم، وهو ما دفع الدولار الأمريكي إلى الدخول في حالة بيع كبيرة ساعدت اليورو على الانتعاش خلال تداولات الأمس.

 

مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية استمر في الانخفاض اليوم ليتداول عند المستوى 97.68 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 97.75 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 97.65 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 97.80. حيث تزايد عمليات البيع والتصحيح السلبي على مستويات الدولار قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي.