اليورو يشهد حالة من التذبذب خلال الجلسة الآسيوية

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهد اليورو حالة من التذبذب خلال تداولات اليوم الجمعة قبل نهاية الأسبوع وذلك بعد أن استطاع الارتفاع يوم أمس ليسجل أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع، يأتي هذا قبل صدور تقرير الوظائف عن الاقتصاد الأمريكي وتداول الدولار عند أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1092 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1104 وادنى مستوى عند 1.1088 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1095 .

 

تذبذب مستويات اليورو خلال تداولات اليوم يأتي قبل صدور بيانات قطاع الخدمات عن دول منطقة اليورو مع توقعات باستقرار البيانات مع القراءة السابقة، هذا بالإضافة إلى انتظار الأسواق المالية ما سيصدر اليوم عن الولايات المتحدة الأمريكي الذي يعد البيانات الأهم اليوم.

 

التوقعات تشير أن الاقتصاد الأمريكي سيعلن عن وظائف جديدة بمقدار 174 ألف خلال شهر أكتوبر / تشرين الأول من القراءة السابقة 156 ألف، إلا أن التراجع الأخير في اعداد وظائف القطاع الخاص وارتفاع طلبات اعانات البطالة قد تؤثر سلباً على قراءة تقرير الوظائف اليوم.

 

الدولار الأمريكي استمر في الانخفاض ليسجل أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع وهو ما ساعد على دعم اليورو خلال هذا الأسبوع، والبيانات الأمريكية اليوم ستساهم بشكل كبير في تحركات الدولار وبالتالي على حركة اليورو قبل نهاية الأسبوع.