سيطرة التحركات السلبية على اليورو

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

استمر اليورو في التراجع خلال تداولات اليوم الثلاثاء لليوم الثاني على التوالي وذلك على الرغم من استقرار تداولات الدولار مقابل العملات الرئيسية خلال الجلسة الأسيوية اليوم مع انتظار الأسواق لقرارات البنوك المركزية الأسيوية.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.0968 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.0975 وادنى مستوى عند 1.0965 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.0973 .

 

الانخفاض الحالي في مستويات اليورو يأتي مع استمرار الضغط السلبي على العملة الأوروبية الموحدة هذا الأسبوع وذلك قبل قرار البنك الاحتياطي الفدرالي بالإضافة إلى بيانات تقرير الوظائف الأمريكية المنتظر صدوره نهاية الأسبوع.

 

التوقعات لا تزال متزايدة بشأن لجوء البنك الاحتياطي الفدرالي إلى رفع أسعار الفائدة قبل نهاية هذا العام وهو الأمر الذي من شأنه أن يعمل على توسع الفجوة في السياسة النقدية وهو الأمر الذي يؤثر سلباً على مستويات اليورو.

 

يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 98.41 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 98.39 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 98.36 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 2 يأتي هذا بعد أن تقلص الارتفاع الذي سجله الدولار يوم امس مع انتظار الأسواق لاجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي.