سيطرة التذبذب والتداولات الضعيفة على أسعار الفضة

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

سيطر التذبذب والتداولات الضعيفة على أسعار الفضة خلال تداولات اليوم الخميس للتداول بالقرب من أعلى مستوى في شهر والذي سجلته يوم امس، يأتي هذا التذبذب في ظل انتظار الأسواق لاجتماع البنك المركزي البريطاني.

 

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 18.56 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 18.60 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 18.55 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة ادنى مستوى اليوم عند 18.46 دولار للأونصة.

 

ارتفعت أسعار الفضة بشكل كبير خلال تداولات الأمس لتسجل الأعلى في شهر عند المستوى 18.72 دولار للأونصة وذلك بعد الانخفاض الكبير الذي شهده الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية بعد اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي الذي شهد تثبيت في سياسته النقدية.

 

ارتفاع أسعار الفضة يأتي في ظل ارتفاع الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق المالية مع تخلي المستثمرين عن الأسهم والدولار والاستثمارات الخطرة بالنسبة لهم في ظل انتشار المخاوف والتوترات في الأسواق قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية خلال الأسبوع الماضي.

 

من جهة أخرى فقد سيطر التذبذب على أسعار الفضة خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الخميس وذلك قبل اجتماع البنك المركزي البريطاني اليوم والذي تشير التوقعات أنه سيلجأ إلى تثبيت أسعار الفائدة وسياسته النقدية إلا أن الأسواق تصريحات البنك بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.