“نايمكس” يغلق منخفضاً قبيل بيانات المخزون الأمريكي..وأسعار البنزين ترتفع 4.6%

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تراجعت أسعار النفط خلال تداولات الثلاثاء وسط عدم يقين حيال إمكانية تنفيذ اتفاق “أوبك”، ومع ترقب صدور بيانات المخزون الأمريكي غداً.

 

وحذر بنك “جولدمان ساكس” (GS.N) من هبوط أسعار النفط بأكثر من 10% صوب 40 دولارا للبرميل إذا فشلت منظمة “أوبك” في تنفيذ اتفاق خفض الإنتاج.

 

وصرح المدير التنفيذي لـ”أرامكو السعودية” “أمين الناصر” بأن أسعار النفط سترتفع في النصف الأول من العام القادم بالتزامن مع عودة التوازن بين العرض والطلب.

 

وفي سياق متصل، أعلن وزير الطاقة النيجيري “إيمانويل إيبي” اليوم ارتفاع إنتاج بلاده النفطي إلى  2.1 مليون برميل يومياً.

 

وسوف تعلن إدارة معلومات الطاقة غداً عن بيانات المخزونات الأمريكية عن الأسبوع المنتهي في 28 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

 

ومن جانبه، توقع مدير إدارة معلومات الطاقة “أدام سيمينسكي” انخفاض إنتاج الولايات المتحدة من الخام بمقدار 800 ألف برميل يومياً هذا العام، وسيكون أول انخفاض منذ عام 2008.

 

وعند الإقفال، تراجعت العقود الآجلة لخام “نايمكس” الأمريكي تسليم ديسمبر/كانون الأول بنسبة 0.4% أو بمقدار 19 سنتاً، وأغلقت جلسة نيويورك عند 46.67 دولار للبرميل.

 

وانخفضت العقود الآجلة لخام “برنت” القياسي تسليم يناير/كانون الثاني عند التسوية بنسبة 0.9% او بمقدار 47 سنتاً لتغلق جلسة لندن عند 48.14 دولار للبرميل.

 

وعلاوةً على ذلك، قلصت العقود الآجلة للبنزين تسليم ديسمبر/كانون الأول مكاسبها وأغلقت مرتفعة بنسبة 4.6% أو بمقدار 6.5 سنت إلى 1.484 دولار للجالون، وهو أعلى إغلاق في أسبوع بعد أن قفزت بأكثر من 9% خلال التداولات مسجلة 1.635 دولار للجالون (حوالي 3.8 لتر).