أسعار النفط الخام تنخفض مع مخاوف من ارتفاع معدلات الإنتاج الأمريكي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الاثنين للجلسة الثانية على التوالي وذلك في ظل المخاوف المتعلقة بتزايد معدلات الإنتاج في الولايات المتحدة الأمريكية الأمر الذي من شأنه أن يؤثر سلباً على الأسعار بالرغم من استمرار منظمة الأوبك في خفض معدلات الإنتاج.

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 52.86 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 53.14 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 53.12 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 52.82 دولار للبرميل.

انخفاض أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم يأتي بعد أن ارتفع وسجل اعلى مستوى في ثلاثة أسابيع خلال الأسبوع الماضي الأمر الذي يدل على استمرار التذبذب ضمن نطاق تداولات محدد، يأتي هذا في ظل استمرار تغير العوامل المؤثرة على حركة النفط الخام.

التقرير الأسبوعي لأعداد الحفارات ومصافي النفط العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية أظهرت ارتفاع أعدادها خلال الأسبوع الماضي بمقدار 15 مصفاة ليعد هذا ارتفاع للأسبوع الـ 12 من 13 أسبوع الأمر الذي يدل على ارتفاع معدلات الإنتاج من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.

يأتي هذا بالتزامن من استمرار ارتفاع المخزونات الأمريكية من النفط الخام، في الوقت الذي تقوم فيه دول منظمة الأوبك بالتعاون مع الدول المنتجة الغير أعضاء في المنظمة بخفض معدلات الإنتاج بهدف عودة التوازن إلى الأسواق ولكن ارتفاع معدلات الإنتاج الأمريكي من شأنها أن تؤثر على تحركات الأوبك.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: