اتهام أميركي بمهاجمة مسلمة تعمل في شركة طيران

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

وجهت الى اميركي تهمة مهاجمة مسلمة تعمل موظفة في شركة طيران في نيويورك وتوجيه الشتائم لها وركلها وتهديدها بان الرئيس دونالد ترامب “سيتخلص منكم جميعا”.

ووجهت الى الرجل (57 عاما) وهو من ماساشوستس تهمة توجيه الاهانة والشتائم لموظفة شركة دلتا في صالة رجال الاعمال في مطار جون ف. كنيدي الدولي الاربعاء، وركلها في ساقها بعد وصوله من رحلة من جزيرة اروبا في البحر الكاريبي.

وقالت النيابة ان ربيعة خان التي ترتدي الحجاب، كانت جالسة في مكتبها عندما هددها روبن رودس بينما كان ينتظر رحلته التالية، وضرب الباب بقبضته ليصيب ظهر كرسيها.

وعندما سألته خان ما الذي فعلته له، قال رودس “لم تفعلي شيئا” وركلها في ساقها.

وعندما حاولت الابتعاد، قام رودس بركل الباب ودخول المكتب ومنعها من المغادرة، بحسب الادعاء.

وبعد تدخل احد الاشخاص فرت خان من مكتب الاستقبال، بينما قام رودس بملاحقة ومضايقة رجل مسلم كان يصلي موجها سلسلة شتائم ضد الاسلام وتنظيم الدولة الاسلامية، بحسب ممثلي الادعاء.

وذكر الادعاء ان رودس قال للموظفة “ترامب هنا الان. وسيتخلص منكم جميعا. تستطيعون ان تسالوا المانيا وبلجيكا وفرنسا عن مثل هؤلاء الاشخاص. وسترون ما سيحدث”.

وعند اعتقاله قال رودس للشرطة “اعتقد انني ساذهب الى السجن بسبب تصرفي. لم يكن باستطاعتي ان اعرف ما اذا كان موظفا ام موظفة لان ظهره كان لي، وكان يغطي راسه بشيئ”.

ومثل رودس امام المحكمة الخميس وهو يواجه مجموعة من التهم بينها ارتكاب مخالفات تتعلق بجريمة كراهية والاعتداء والمضايقة الشديدة. ومن المقرر ان يمثل امام المحكمة مجددا في الثامن من شباط/فبارير.

وهو يواجه حكما بالسجن اربع سنوات في حال ادانته. وحددت الكفالة بثلاثين الف دولار.

وقال النائب العام في مقاطعة كوينز ريتشارد براون “لا مكان للعنصرية والكراهية التي ابداها المتهم في مجتمع متحضر”.

واضاف “لن يتم التسامح مع جرائم الكراهية هنا، وعندما تحصل ستتم محاكمة المسؤولين عنها”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: