تداول الفضة بالقرب من اعلى مستويات الأسبوع الماضي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهدت أسعار الفضة تداولات إيجابية بعض الشيء خلال جلسة اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع، لتتحرك بالقرب من أعلى مستوى سجلته الأسبوع الماضي، يأتي هذا بعد تزايد التوترات في الأسواق المالية مما دفع الطلب إلى التزايد على الملاذ الآمن في الأسواق المالية.

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 17.17 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 17.20 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 17.16 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة أدنى مستوى عند 17.09 دولار للأونصة.

تعافي أسعار الفضة خلال تداولات اليوم يأتي في ظل تراجع أداء الأسهم الأسيوية اليوم مما دفع المستثمرين إلى نقل استثماراتهم إلى الملاذ الآمن مما زاد من الطلب على الذهب والفضة ليساعد الأسعار على الاستقرار خلال تداولات اليوم.

هذا وقد انخفض الدولار الأمريكي مع بداية تداولات اليوم وذلك بعد تحركات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقيامه بوقف المهاجرين من سبعة دول إلى الولايات المتحدة الأمريكية الأمر الذي زاد من التوترات في الأسواق المالية ودفع الدولار إلى التراجع ليدعم ارتفاع الفضة في ظل العلاقة العكسية بينهما.

أما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 100.22 بعد أن افتتح تداولات اليوم عند 100.54 مسجلاً أدنى مستوى عند 100.16 وكان قد سجل اعلى مستوى عند 100.54. يأتي هذا الانخفاض في مستويات الدولار بعد أداءه الإيجابي خلال الأسبوع الماضي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: