زوج العملات اليورو/دولار يحاول تحقيق مكاسب بالقرب من منطقة 1.0560، والتركيز على ترامب

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

يحاول المشترون جاهدين استعادة الطلبات فوق منتصف مناطق 1.05، حيث يحوم زوج العملات اليورو/دولار بالقرب من قمم الجلسة ونحن نتجه نحو التداولات الأوروبية المبكرة.

تداول زوج العملات اليورو/دولار حول مستويات المتوسط المتحرك MA 50 يوم

حاليا، يتداول الزوج دون تغيير تقريبا عند منطقة 1.0555، بعد أن حافظ على حالة الارتداد قائمة من أدنى مستويات الجلسة التي سجلها في وقت سابق عند منطقة 1.0536. خلال الساعة الأخيرة، يبدو أن تجدد ارتفاع زوج العملات اليورو/دولار فقد قوته مع استمرار الدولار مطلوبا بشكل أفضل في مقابل معظم العملات الرئيسية، حيث لا يزال مشترين الدولار USD يتوقعون بعض الدوافع الإيجابية من خطاب ترامب في المؤتمر الصحفي المقرر في وقت لاحق اليوم.

من المتوقع أن يعقد ترامب المؤتمر الصحفي الأول باعتباره الرئيس الأمريكي المنتخب، ويمكن أن يوفر بعض الوضوح بشأن نيته بشأن السياسات وخطط الإنفاق المالي في محاولة لتسريع النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة.

ومع ذلك، قد يتم احتواء الانخفاض، حيث أن التوتر في الأسواق قبيل المؤتمر الصحفي الترامب قد يعزز وضع اليورو كعملة تمويل. في حين أن مجموعة تحديثات الاقتصاد الكلي الأمريكية الأخيرة الأضعف يوم أمس يمكن أيضا أن تقيد أي تراجع.

مستويات فنية في زوج العملات اليورو/دولار

من الناحية الفنية، يجد هذا الزوج المقاومة الحالية عند منطقة 1.0577 (المنطقة المحورية اليومية)، والتي فيما فوقها سوف يتم فتح الأبواب لاختبار منطقة 1.0600 (رقم صفري)، ومنها إلى منطقة 1.0654 (قمة 30 ديسمبر). على الجانب الآخر، يقع الدعم الحالي عند منطقة 1.0523 (المتوسط المتحرك MA 10 أيام)، والتي فيما دونها يمكن اختبار منطقة 1.0500 (رقم صحيح) ومنطقة 1.0486 (المتوسط المتحرك MA 20 يوم).

قد يعجبك ايضا هذه مقالات المؤلف