زوج العملات الدولار/ دولار كندي يداعب الحاجز النفسي لمنطقة 1.30

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تعرض زوج العملات الدولار/دولار كندي لضغوط بيعية متجددة يومي الخميس وهو يتحرك الآن على وشك كسر الحاجز النفسي لمنطقة 1.30.

فشل الزوج يوم الخميس في البناء على حركة الارتداد الفاترة، حيث حصل على دفعة إضافية من تقرير الوظائف ADP المثير للإعجاب ومؤشر مديري المشتريات PMI التصنيعي ISM الأمريكي المتفائل، وتراجع من مقبض منطقة 1.3100 بعد بيان اللجنة الفيدراليةر FOMC الذي قلص توقعات بتحركات أسرع ارفع معدل الفائدة من قبل البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed في عام 2017 .

على خلفية البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed غير المتشدد للغاية، إلى جانب التصريحات الأخيرة حول الدولار القوي من جانب إدارة ترامب الجديدة، تسبب ذلك في تحفيز موجة جديدة من ضعف الدولار الأمريكى يوم الخميس وساهم في انخفاض هذا الزوج يوم الخميس.

ومع ذلك، فإن المعنويات السلبية حول أسواق النفط، مع تداول خام غرب تكساس الوسيط WTI على خسائر متواضعة، مما يساعد الزوج على الصمود فوق حاجز منطقة 1.30، على الأقل في الوقت الحالي.

في وقت لاحق خلال الجلسة الأمريكية، سوف تصدر بيانات مطالبات البطالة الأسبوعية والقراءة الاولية للإنتاجية غير الزراعية / تكلفة وحدة العمل من الولايات المتحدة، مما سوف يؤدي إلى ظهور بعض فرص التداول على المدى القصير، وقبيل بيانات التوظيف بغير القطاع الزراعي NFP التي تحظى بالاهتمام يوم الجمعة.

مستويات فنية للمراقبة

استمرار الضعف فيما دون الحاجز النفسي لمنطقة 1.30 من المرجح أن يؤدي إلى تسارع الانخفاض نحو دعم أدنى مستوياته خلال ما يقرب من خمسة أشهر بالقرب من منطقة 1.2970، التي لامسها يوم الثلاثاء، والتي فيما دونها سوف يتحول الزوج ليكون عرضة للتمديد مساره الهابط نحو الدعم الأفقي عند منطقة 1.2930-25.

أما بالبنسبة للاتجاه الصاعد، فإن التعافي فوق منطقة 1.3030 من المرجح أن يمتد نحو مقاومة قمة الجلسة بالقرب من منطقة 1.3050، والتي في حالة اختراقها بشكل واضح سوف يساعد ذلك الزوج على العودة لاستعادة مقبض منطقة 1.3100.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: