موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

أسعار الفضة تنخفض لليوم الثاني على التوالي لتعكس حركتها نحو الأسفل قبل نهاية الأسبوع

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفضت أسعار الفضة لليوم الثاني على التوالي لتعكس حركتها نحو الأسفل قبل نهاية الأسبوع يأتي هذا في ظل تراجع الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق بالإضافة إلى ارتفاع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية ليزيد من الضغط السلبي على أسعار الفضة.

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 17.57 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 17.64 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 17.61 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة أدنى مستوى عند 17.52 دولار للأونصة.

الطلب على المخاطر في الأسواق المالية عاد إلى التزايد وهو ما يظهر على أداء مؤشرات الأسهم الأسيوية والأمريكية الإيجابي، وذلك في أعقاب تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن العمل على انتهاء خطته لخفض الضرائب على الشركات الأمريكية في وقت قريب وهو ما ساهم في عودة الثقة إلى الأسواق المالية.

من جهة أخرى تعافي الدولار مقابل العملات الرئيسية ليسجل أعلى مستوى في أسبوع مما زاد من الضغط السلبي على الفضة، هذا بالإضافة إلى تحسن بيانات الصادرات وتوسع الفائض في الميزان التجاري في الصين خلال شهر يناير / كانون الثاني وهو ما زاد من التفاؤل في الأسواق المالية ليقلل من الطلب على الفضة كملاذ آمن.

أما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 100.60 بعد أن افتتح تداولات اليوم عند 100.68 مسجلاً أدنى مستوى عند 100.59 وكان قد سجل اعلى مستوى عند 100.74.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: