ارتفاع الدولار هامشيًا مقابل العملات الرئيسية مع انحسار مخاوف المستثمرين إزاء خطط ترامب

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفع الدولار هامشيًا مقابل العملات الرئيسية مع انحسار مخاوف المستثمرين إزاء خطط وتطلعات الرئيس الأمريكي الاقتصادية، ووسط توقعات قوية بشأن رفع الفائدة هذا العام.

وارتفع مؤشر الدولار –الذي يقيس أداءه أمام سلة من العملات الرئيسية- بنسبة 0.15% إلى 99.29 نقطة، في تمام الساعة 09:38 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتقدمت العملة الأمريكية مقابل اليورو بنسبة 0.15% إلى 1.0850 دولار، فيما استقرت مقابل الإسترليني عند 1.2555 دولار، واستقرت أيضًا أمام العملة اليابانية عند 110.72 ين، بعدما ارتفعت إلى 110.83 ين في وقت سابق من التعاملات.

وانخفض الدولار أمام العملة اليابانية بنحو 1% خلال تعاملات الإثنين إلى 110.24 ين، وهو أدنى مستوى له منذ نوفمبر/ تشرين الثاني، بعدما فشل “دونالد ترامب” في تمرير تعديلاته على قانون الرعاية الصحية، وهو ما خلق مخاوف بشأن مصير الخطط الاقتصادية التي يتطلع لها الرئيس الأمريكي.

من جانبه قال رئيس الاحتياطي الفيدرالي لمدينة شيكاغو “تشارلز إيفانز” إن البنك المركزي الأمريكي ربما يرفع معدل الفائدة أربع مرات هذا العام حال استمر الأداء الاقتصادي في التعافي، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن رفعها مرتين سيكون ملائمًا إذا تزايدت حالة عدم اليقين الاقتصادي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: