الفضة ترتفع وتسجل أعلى مستوى في أسبوعين

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

استكملت أسعار الفضة الارتفاع خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع لتتداول عند أعلى مستوى في أسبوعين وذلك في ظل الدعم الذي حصلت عليه من ضعف الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية بالإضافة إلى الارتفاع الكبير في أسعار الذهب وسط تزايد الإقبال على الملاذ الآمن.

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 17.84 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 17.86 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 17.72 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة أدنى مستوى عند 17.72 دولار للأونصة.

الارتفاع الحالي في أسعار الفضة يأتي بالتوازي مع تسجيل الذهب لمزيد من المكاسب وتداوله عند أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع وسط تزايد الطلب على الملاذ الآمن بعد سحب مشروع قانون الرعايا الصحية من الكونجرس الأمريكي، بالإضافة إلى انتظار الأسواق لبدء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي هذا الأسبوع.

من جهة أخرى فقد تراجع الدولار إلى أدنى مستوياته في أربعة أشهر ونصف أمام العملات الرئيسية ليدعم ارتفاع أسعار الفضة، إلى جانب التراجع الحالي في مؤشرات الأسهم الأسيوية مما يزيد من الطلب على الفضة كاستثمار بديل.

أما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 99.12 بعد أن افتتح تداولات اليوم عند 99.15 مسجلاً أدنى مستوى عند 99.08 وكان قد سجل اعلى مستوى عند 99.20.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: