موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

سيطرة التذبذب والتداولات الضعيفة على تحركات اليورو بعد انخفاض الأمس والأعين على الدولار

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

سيطر التذبذب والتداولات الضعيفة على تحركات اليورو خلال الجلسة الأسيوية اليوم الأربعاء وذلك بعد الانخفاض الذي سجله يوم أمس في ظل تعافي الدولار الأمريكي الذي أوقف حركة الهبوط ليعكس تداولاته نحو الأعلى مقابل العملات الرئيسية ليؤثر سلباً على اليورو.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.0818 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.0829 وأدنى مستوى عند 1.0812 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.0819.

انخفاض مستويات اليورو يأتي بعد تعافي الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية بعد أن أنهى حركة الهبوط التي دفعته إلى تسجيل أدنى مستوى في خمسة أشهر، بالإضافة إلى غياب البيانات الاقتصادية عن منطقة اليورو مما دفع الأسواق إلى التركيز على تحركات الدولار.

من جهة أخرى فقد صدرت المزيد من التصريحات من أعضاء البنك الاحتياطي الفدرالي زادت من الحيرة في الأسواق بشأن مستقبل أسعار الفائدة الأمريكية، لتشهد انقسام بين الأعضاء ما بين داعم لقرار البنك برفع الفائدة ثلاثة مرات فقط هذا العام وبين مؤيد لفكرة تسريع وتيرة رفع أسعار الفائدة.

من ناحية أخرى تبقى فكرة تغير السياسة النقدية في البنك المركزي الأوروبي متواجدة على الساحة في ظل تعافي معدلات التضخم وبدء المطالبات بضرورة تسريع وتيرة سحب التحفيز لتجنب خروج التضخم عن النطاق الآمن للبنك.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: