موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

أسعار النفط الخام ترتفع مع تراجع في مستويات الدولار

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهدت أسعار النفط الخام ارتفاع خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع وذلك على حساب انخفاض مستويات الدولار الأمريكي، بالإضافة إلى تغطية المستثمرين لمراكز البيع مما سمح للأسعار بالارتفاع مطلع هذا الأسبوع.

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 43.44 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 43.57 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 43.09 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 43.09 دولار للبرميل.

ضعف معدلات التضخم في الولايات المتحدة زادت من التوقعات أن البنك الاحتياطي الفدرالي قد لا يلجئ إلى رفع الفائدة هذا العام مجدداً وهو ما أثر سلباً على مستويات الدولار ليسمج للنفط الخام بالارتفاع.

بالإضافة إلى هذا فقد صدر تقرير عن أعداد مصافي وحفارات النفط العاملة في الولايات المتحدة ليظهر استمرار ارتفاع الاعداد، ليعمل هذا التقرير على الحد من مكاسب النفط الخام ولكنه لم يعكس الحركة إلى الهبوط بعد أن غطى المستثمرين مراكز البيع ليساعد هذا على ارتفاع النفط الخام.

بالرغم من هذا تبقى أسعار النفط الخام بالقرب من مستوياتها المتدنية التي سجلتها الأسبوع الماضي، وذلك في ظل ارتفاع المعروض في الأسواق وأثر ذلك السلبي على مستويات الأسعار.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: